التخطي إلى المحتوى

لمحبى الوجبات الخفيفة.. بدائل صحية للبطاطس المقلية

لمحبى الوجبات الخفيفة.. بدائل صحية للبطاطس المقلية

لمحبى الوجبات الخفيفة.. بدائل صحية للبطاطس المقلية

لمحبى الوجبات الخفيفة.. بدائل صحية للبطاطس المقلية

البطاطس المقلية من ألذ الوجبات الخفيفة التي يمكن أن يستمتع بها الإنسان ، لكنها ليست صحية ، خاصة بين الأشخاص الذين يتبعون نظامًا غذائيًا صحيًا ، لذلك نقدم في هذا التقرير بعض الخيارات الصحية التي يمكن أن تساعدك في التغلب على الرغبة الشديدة في تناول البطاطس المقلية ، حسب الموقع ” تايمز نيوز

بدائل صحية للبطاطس المقلية

بطاطس مقلية:

البطاطس المخبوزة هي أفضل بدائل البطاطس المقلية المحملة بالزيوت والدهون ، ويمكنك تحضير البطاطس المشوية عن طريق وضعها في الفرن مع قليل من زيت الزيتون..

جزر مقلي مع البطاطس:

يمكنك طهي البطاطس عن طريق تقطيع الجزر وقليها مع البطاطس المقلية المقرمشة ، فهذه الخضار مفيدة للعينين والقلب..

كوسة مقلية مع بطاطا

لتحضير ذلك ، قطعي بعض القرع إلى شرائح طويلة ، وضعي بعض البيض وفتات الخبز والجبن ، فهذه الخضار غنية بمضادات الأكسدة ويمكن أن تساعد في إنقاص الوزن.

لمحبى الوجبات الخفيفة.. بدائل صحية للبطاطس المقلية

رابط المقال في المصدر :
لمحبى الوجبات الخفيفة.. بدائل صحية للبطاطس المقلية