التخطي إلى المحتوى

عادات غير صحية تمنعك من خسارة دهون البطن

عادات غير صحية تمنعك من خسارة دهون البطن

عادات غير صحية تمنعك من خسارة دهون البطن

عادات غير صحية تمنعك من خسارة دهون البطن

هناك العديد من النصائح للتخلص من دهون البطن. إذا كنت تقضي ساعات في صالة الألعاب الرياضية تمارس تمارين الكارديو والقوة أثناء اتباع نظام غذائي قوي ، يجب أن تمتنع عن أي عادات غير صحية قد تمنعك من حرق تلك السنتيمترات الزائدة من خصرك.

فيما يلي 4 أشياء يمكن أن توقف جهودك في إنقاص الوزن ، بحسب الموقع ” الطبية السريعة

لا تتجنب السكر والكربوهيدرات البسيطة:

الكربوهيدرات البسيطة مثل المعكرونة والخبز الأبيض والبرغر والحلويات لها تأثير إدمان على الدماغ. نتيجة لذلك ، عند العمل على إنقاص الوزن أو محاولة إنقاص دهون البطن ، يصبح من الصعب مقاومة هذه الأطعمة. يمكن أن يؤدي تناول هذه الأطعمة أثناء فقدان الوزن إلى نمو الخلايا بشكل أسرع ، مما يؤدي إلى تراكمها. إن الاستغناء عن السكر المكرر والكربوهيدرات هو المفتاح لحرق دهون البطن..

نمط حياة مستقر:

عدم ممارسة الرياضة كثيرًا ، والجلوس في نفس المكان لعدة ساعات يمكن أيضًا أن يمنع فقدان الوزن ويؤدي إلى تراكم الدهون الحشوية.وفقًا لعدة دراسات ، يمكن أن تقلل التمارين من الدهون الحشوية حتى لو لم تفقد الوزن..

عدم الحصول على قسط كافٍ من النوم:

يمكن أن تؤثر قلة النوم أيضًا على معدل فقدان دهون البطن ، حيث يتم إفراز هرمون الإجهاد الكورتيزول عندما لا يحصل الجسم على قسط كافٍ من الراحة ، وهذا يخبر الجسم بالاحتفاظ بالدهون حول المعدة مما يؤدي إلى تراكم دهون البطن.

عادات غير صحية تمنعك من خسارة دهون البطن

رابط المقال في المصدر :
عادات غير صحية تمنعك من خسارة دهون البطن